سياسي
أخر الأخبار

برلمان او حزب او تيار الى أين سيتجه صوان ..؟؟

لماذا أصر #محمد_صوان على الرحيل من رئاسة #حزب_العدالة_والبناء بالرغم من طلب الهيئة العليا للحزب من #صوان عدم أجراء الانتخابات..؟ كما هو موضح بالرسالة المرفقة بالمنشور ..!!

 

ربما أغلب التحقيقات الصحفية أطلعت علي رغبة داخل #محمد_صوان بترك الحزب لانه أصبح مثقل بأعباء الغير وأصبحت الممارسات السلبية لبعض المنتسبين للحزب او تيار الاسلام السياسي تأثر على سير العمل السياسي الحالي ..!!

 

وعلي الرغم من بعض التكهنات بأن صوان قد يؤسس حزب جديد او ينظم الي تيار المرشح للأنتخابات الرئاسية #فتحي_باشاغا او اعتزاله العمل السياسي او ترشحه للانتخابات البرلمانية القادمة او حتى الرئاسية .!!

 

وكل ماسبق بالنسبة لشهادة مقربين من صوان بأنه كل ماذكر أعلاه غير دقيق حيث أكد المصدر بأن صحيح صوان لديه خلافات مع التيار المتشدد داخل الاسلام السياسي الرافض لفكرة الحوار والتقارب مع الاخر وهذا ما يتنافا مع مبدأ محمد صوان حيث فضل الرحيل على ان يبقى ويرضخ لرغبات الاخرين الرافضين للحوار والسلم

 

أيضاً أوضح المصدر بأن صوان قد يعمل على أنشاء مجموعة عمل مكونة من عدت أطياف لم يتم الافصاح عندها حتى الان وقد يعمل على أنشاء فريق أنتخابي برلماني و اكتفي المصدر بالتصريح دون التوضيح ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى