سياسي
أخر الأخبار

قبل تعينهم وكلاء من يجب على التساؤلات ؟؟

ماذا انجزت اللجنة العسكرية المشتركة حتى الان ..؟ 

#أراء | أن تعين وكلاء لوزارة #الدفاع في #حكومة_الوحدة_الوطنية حسب تصريح عبد الحميد الدبيبة رئيس الحكومة يطرح تساؤل مهم ماذا أنجزت اللجنة المذكورة الى الان وهل يعتبر تعين أعضاء منها وكلاء لوزارة الدفاع يعتبر تفريغ للجنة (5+5) من مضمونها ويعتبر التفاف على توحيد المؤسسة العسكرية لأن في الاساس اللجنة لم تنهى او تنجز اى عمل حتى الان مثل اخراج #المرتزقة وهم لازالو يتمركزون في #سرت والجفرة حتى #الأن .!!

او فتح #الطريق_الساحلى .. والقوات الفاعلة على الارض لم تتحد بعد كتائب الغرب لا تقبل سلطان حفتر عليها ولن تقبل وفي المقابل حفتر يرفض ان ينصاع او يعترف بحكومة #الدبيبة وهذا ماشاهدنا في بيان المتحدث بأسمه “#المسماري” عقب منع وفد رئيس الحكومة من دخول #بنغازي حينما قال المسماري “نحن ليس لدينا اي رابط بالحكومة الذي وصفها بالمؤقته” ..!!

والى الآن لازال هناك عدد 2 رؤساء للأركان في #ليبيا الحداد غرباً و الناظوري شرقاً ..؟؟ ولازال الاغتيالات والخطف شرق البلاد تسجل ضد مجول …!!

توحيد المؤسسة العسكرية واجب وطنى وأمر هام لكن السؤال الاهم لماذا تم عرقلة أخراج الجنجاويد والفاغنر ..؟ ولماذا تم عرقلة تعين رئيس واحد للأركان ومامصير الكتائب العسكرية الرافضه للأنصياع لسلطان الدولة كتائب الغرب سترفض #حفتر و #صدام_حفتر سيرفض الانصياع لسلطان الدولة لانه يعتبر نفسه دولة داخل الدولة .. العمل الوطني واحداث انجازات تذكر اهم من الترقيات والمناصب الوزارية والمكاتب المكيفة ….!!!! #ليبيا

 

#ليبيا #صحيفة_أراء #مصراتة #ليبيا_لحظة_بلحظة #طرابلس_ليبيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى